2017.09.23

الرئيسية /

طمرة: اختتام دوري "التسامح" الخامس على اسم المرحوم راسم ياسين بأجواء رياضية أخوية وتتويج الأقصى بطلا للدوري


2017-08-09 20:42:19


موقع الجليل الإخباري:سخنين


بحضور شبابي مميز ومشاركة واسعة من عشاق كرة القدم  في مدينة طمرة اختتم مساء يوم الجمعة دوري "التسامح" الخامس لقدامى اللاعبين على اسم المرحوم راسم ياسين، الذي نظمته الحركة الاسلامية طمرة بمشاركة  ادارة فريق قدامى اللاعبين  على اسم المرحوم سامي أبو رومي حيث أقيمت جميع مباريات الدوري في ملعب الأكاديمية بالمنطقة الصناعية طمرة .

وفاز فريق " الاقصى " ببطولة هذا الموسم بعد تغلبه على منافسه فريق " القبة " بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لفريق القبة .

وكانت قد سبقت لعبة النهائي مباراة تحديد المركز الثالث  بين فريق الجزائر وفريق الكرامة وانتهت بفوز فريق الجزائر بنتيجة سبعة اهداف مقابل خمسة اهداف لصالح فريق الجزائر.

بعد المباراتين أقيم احتفال ختامي تم من خلاله تكريم كل من ساهم بتنظيم وإنجاح الدوري بالإضافة لتكريم الفرق الفائزة واللاعبين حملة الألقاب المختلفة.

افتتح عريف الاحتفال الحاج محمد أبو الهيجاء أبو لؤي الاحتفال وهو من قدامى اللاعبين في مدينة طمرة لعب بصفوف فريق هبوعيل شباب طمرة سابقا، حيث شكر جميع  الشباب والقائمين على الدوري والأخلاق الحميدة التي تجلت وظهرت خلال مباريات الدوري .

ثم كانت كلمة الأخ ابراهيم حجازي رئيس الحركة الاسلامية بطمره الذي بدأ كلامه بمباركة لفريق هبوعيل طمرة بالصعود للدرجة الثانية بشكل رسمي متمنيا لفريق مكابي طمره تثبيت صعودهم للدرجة الثانية، وأن تعود الكرة الطمراوية لسابق عهدها وتبقى في تقدم وتطور بجميع فرقها الشابة والناشئة.

 ثم شكر جميع الأخوة الذين سعوا لأقامة وانجاح الدوري ليستمر للسنة الخامسة على التوالي مكللا بالنجاح والمحبة بين الشباب، مؤكدا أن هذا النشاط وغير يساهم بتقوية النسيج الاجتماعي  الطمراوي عامة وبين الشباب خاصة.

ثم بدأت فقرة التكريم والتي بدأت بتكريم الأخ باسم ياسين شقيق المرحوم راسم ياسين.

ثم تم تتويج هداف الدوري الأخ يوسف حجازي وأفضل لاعبين مهنى أبو الهيجاء واللاعب سمير عواد ، وأفضل حارس مرمى وسام ذياب ، وثلاثة لاعبين بلقب اللعب الخلوق، وهم الأخوة ايهاب خطيب و محمد ياسين وموسى أبو الهيجاء .

فيما حصل على لقب صاحب أجمل هدف  الأستاذ عادل خطيب من فريق المحبة.

هذا ووجهت الحركة الإسلامية وإدارة الدوري بشكرهما  العميق لكل من تبرع للدوري وساهم بإنجاحه وهم:

حسبة خضار وفواكه أبو دبوس، مطعم العثماني،

أبواب الفردوس، منجرة اخوان عيساوي ، وجمعية بدايات ، ومطعم وشوارما البركة ، معادن وحديد أبو حيدر ،

ومطعم العانوتي ، ومجمع البخاري .

كما وشكرت الأخوين أيمن وجميل ذياب مديرا الأكاديمية لتطوير الرياضة والشباب لدورهما في تنظيم المباريات ولوائح الدوري بملعب المنطقة الصناعية.

كما وشكرت الحركة إدارة الدوري على ما بذلته من جهد وتضحية لتنظيم واخراج الدوري بأفضل صوره وهم: الأستاذ شادي صبح، الحاج وليد فرعتاوي، هشام أبو علي، محفوظ أبو نمر، سامر شقير، محمد محمود أبو الهيجاء ومحمود مجدوب.

كما وشكرت إدارة الدوري والحركة الأخوة حكام الدوري على مهنيتهم العالية والتزامهم الدائم منذ خمس سنوات بتحكيم المباريات وهم، فارس همام، عنان شما ووليد هاني فيصل.
































للمزيد من طمرة والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع