2018.12.11

الرئيسية /

كلية مسجاف للرياضه تستقبل مركز الشبيبة بمدينة فرانكفورت الالمانية


2018-03-23 14:26:02


موقع الجليل الإخباري:سخنين


حل مركز الشبيبة  نادي روب من مدينة فرانكفورت الالمانية السيد برناند  ارسشفير على إدارة كلية مسجاف  للرياضة  بهدف ابرام اتفاقيه لتبادل البعثات الشبابية بين كلية مسجاف ونادي روب الالماني.

هذا واجتمع السيد برناند بالعديد من الطلاب والمحاضرين  واستمع الى شرح واف عن مستوى التعليم وعن العلاقات العربية اليهودية بين طلاب الكلية , وقام بدعوة إدارة الكلية وطلابها الى المانيا لتوطيد العلاقات بين الطرفين .

ومن ثم قام الضيف بزيارة بلدية سخنين برفقة السيد احسان خلايله مدير كلية مسجاف حيث التقى برئيس البلدية السيد مازن غنايم الذي لرحب بالضيف واثنى على العلاقات المشرفة والفعاليات التربية التي تقوم بها ادارة كلية مسجاف   هذا وقام السيد برناند بزيارة معالم مدينة سخنين منها استاد الدوحه, المتحف البلدي, الكنيسة والمسجد  والعديد من الاماكن في  شمال البلاد تخللها زيارة منطقة مسجاف ,مدينة كرمئيل والحدود الشمالية ومنطقة نهريا وعكا وحيفا .

هذا اقتراح الضيف الألماني ان تكون هذه الأماكن ضمن مشروع تبادل الزيارات بين البلدين ومن ثم الاتفاق على ان يتم إدراج المناطق الألمانية والتي تتبع لمنطقة فرانكفورت ضمن برنامج الوفد من كلية مسجاف    .

هذا واثني الضيف الألماني على إدارة الكلية وطاقم العاملين على حفاوة الاستقبال واحترام الضيف ودعا إدارة الكلية وطلابها لزيارة المانيا في القريب العاجل.

وقال إحسان خلايله: لقد استقبلنا السيد برناند استقبالا حاراً من قبل إدارة وطلاب الكلية في مسجاف وقمنا بترتيب برنامج ميداني  من اجل زيارة العديد من الأماكن العربية واليهودية للتعريف الضيف على العادات وتقاليد المجتمع العربي واليهودي.

وعلية فان كليتنا حظيت بشرف استقبال مركز نادي روب الألماني وإبرام اتفاقية ناجحة تعود على طلابنا بالفائدة والمنفعة  في توطيد العلاقات بين طلاب البلدين وتعلم اللغة والتعرف على ثقافة الشعب الألماني





































 


للمزيد من رياضة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع