2018.08.19

الرئيسية /

نتياهو يتهجم على جمهور اتحاد سخنين وخلايلة يرد


2018-04-29 15:50:02


خالد بشير:سخنين


تهجم رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو على جمهور اتحاد سخنين وذلك لعدم احترامهم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الطلاب الذين توفوا في منطقة الجنوب خلال السيول قبل عدة أيام، وأنهم لم يمتثلوا الى طلب الوقوف دقيقة حداد واستمروا بالصراخ.

وقال نتنياهو هذا الفعل مخجل وغير انساني، وعلى القادة في الوسطين العربي واليهودي أن يعملوا على إنكار مثل هذه الأفعال.

وفي رده قال الناطق بلسان فريق اتحاد سخنين منذر خلايلة، قبل المباراة جمهور اتحاد سخنين وقف دقيقة حداد على أرواح الطلاب الذين توفوا في الجنوب بسبب السيول التي وقعت مؤخرا، وأن الجمهور قد احترم هذا الطلب بكل إنسانية واحترام.

وبالمقابل كان هناك ما يقارب 250 طالبا وطالبة من المدارس الإعدادية الذين لم يهتموا بطلب الوقوف دقيقة حداد وذلك لعدم معرفتهم بهذه الإجراءات وأنهم لم يفهموا المطلوب لأنه كان باللغة العبرية.

وأضاف خلايلة في تقرير الحكم المركزي والمراقب على المباراة من قبل اتحاد كرة القدم لم يذكروا بتقاريرهم هذا الادعاء، وأن الأمور كانت طبيعية وعادية، ولم يكن هناك أي امر خارج القانون.

وقال خلايلة جمهور أبناء سخنين ونادي الفريق ،تألم كثيرا لفقدان الطلبة، وأننا نشارك أهاليهم المصاب الجلل الذي أصابهم.

أما بالنسبة لما صرح به رئيس الحكومة ،فقال خلايلة،رئيس الحكومة لديه القدرة الكبيرة والكافية للوقوف على حقيقة المر والتحري عن مصداقيته قبل أن يكتب شيئا.

وهذا التعقيب المتسرع من قبل رئيس الحكومة يثير القلق في قلوب الجمهور العربي، لأنه يدل على التسرع بالحكم على العرب دون التبين ما هو صحيح وما هو كاذب.

 

 


للمزيد من اتحاد ابناء سخنين

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع