2018.12.14

الرئيسية /

إدارة بنك مركنتيل بزيارة إلى فروع لواء الناصرة


2018-06-04 22:15:54


موقع الجليل الإخباري:سخنين


تأكيدًا على العلاقة الودية والطيّبة بين بنك مركنتيل وموظّفيه، قام مؤخرًا السيد رياض دبيني، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، والسيد دودي ميمون، نائب المدير العام لبنك مركنتيل، ومدير قسم الصيرفة الخصوصيّة في البنك، بزيارة إلى فروع البنك في الناصرة والبعينة وطرعان وعيلبون وكفركنا وشفاعمرو، حيث قدّما للموظفين هناك أحر التهاني بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال السيد رياض دبيني مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، في تعليقه على هذه الزيارات: "بنك مركنتيل معروف بحضوره في كافة البرامج والنشاطات التي تخص المجتمع العربي، وكما أننا نحافظ على علاقة طيبة مع زبائننا التجاريين والخصوصيين، كذلك الحال مع موظفينا الذين لا يدّخرون جهدًا في سبيل تقديم أفضل الخدمات للزبائن. نحن على عتبة الـ100 عام من ازدهار ونمو بنك مركنتيل أيضًا في الوسط العربي، وقريبًا سنحتفل بتوزيع المنح على الأكاديميين ضمن مشروعنا الأكبر "هزنِيك مركنتيل".

بدوره، قال السيد دودي ميمون، نائب المدير العام لبنك مركنتيل، ومدير قسم الصيرفة الخصوصيّة في البنك: "زيارة فروع بنك مركنتيل اتسمت بالكثير من المحبة والأجواء الجميلة، إذ يهمنا معرفة موظفينا الذين يقدمون أفضل الخدمات لزبائننا عن قرب، لا سيما وأننا بنك مجتمعي يهتم دومًا بأن يكون له حضور بارز ودور فعّال في كافة النشاطات الهامّة في الوسط العربي".

وفي ختام اليوم، شارك السيد رياض دبيني في إفطار رمضاني أقامته جمعية "سنبدأ" في النّاصرة ووزّعت خلاله المنح على الطلاب.






للمزيد من الناصرة والمنطقة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع