2018.12.14

الرئيسية /

اجواء متوترة بصفوف وفد المشتركة لبروكسل وهناك نواب يفكرون بالانسحاب


2018-09-01 20:32:01


موقع الجليل الإخباري:سخنين


من المقرر أن يسافر وفد من القائمة المشتركة الثلاثاء القادم الى بروكسل لطرح عدة قضايا تهم المجتمع العربي ، وخاصة ملف قانون القومية الذي أقرته الكنيست مؤخرا.

 ولكن في هذه اللحظات هناك اجواء متوترة جدا بين أعضاء الوفد وذلك بسبب تسريبات رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة للإعلام حول زيارة الوفد لبروكسل الأمر الذي تم الاتفاق عليه بعدم الخروج الى الإعلام بهذه الأيام.

وتم الاتفاق بين الوفد أنه سيصدر بيانا مشتركا باسم الوفد حول الزيارة المرتقبة لبروكسل، ولكن للأسف ذهب النائب أيمن عودة مسرعا الى الإعلام لجلب الأضواء لشخصه غير محترم الاتفاق الذي أبرم بين أعضاء الوفد، وفي هذه الأيام كل نائب في القائمة المشتركة يعمل ويروج لنفسه ولا يأبه أن هناك قائمة مشتركة تهم الجميع.

 وأن مشكلة الكثير من نواب القائمة المشتركة الهرولة الى الإعلام ويقوم بتصريحات لا تخدم المصلحة العامة لا للقائمة المشتركة ولا لمصلحة مجتمعنا العربي،بل تخدم مصلحته الشخصية البحتة، وأن هناك نواب من الوفد يفكرون بالانسحاب من الوفد وعدم المشاركة ، هذا ما صرح به أحد مصادرنا في القائمة  المشتركة وأحد أعضاء الوفد المشارك الى بروكسل الى موقع الجليل الإخباري.




للمزيد من برلمانيات

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع