2018.11.18

الرئيسية /

Tousماركة المجوهرات الإسبانية الفاخرة تصل إلى الناصرة!


2018-11-08 21:59:38


موقع الجليل الإخباري:سخنين




بعد أن "احتلّت" الولايات المتحدة، روسيا، إسبانيا ودولًا أخرى، ها هي ماركة المجوهرات الإسبانية الفاخرة Tous تصل إلى قلب الوسط العربي-الناصرة!

تأسّست الشركة سنة 1920، عند افتتاح محل الساعات لسلڨادور توس في منيرسا، برشلونة. لاحقًا، بعد زواجه من روسا أوريل، قاما معًا بتوسيع المصلحة العائلية بحيث جمعا بين روح المبادرة لديه وإبداع زوجته.

تُباع منتجات الماركة اليوم في 45 دولة ولها حوالي 600 نقطة بيع حول العالم. في سنة 1985 قامت المؤسِسة والشريكة الرئيسية روسا أوريل بتصميم أول تشكيلة تحمِل شكل الدُّب، وهو العلامة المعروفة لماركة Tous حتى يومنا هذا.

تشمل تصاميم Tous مجوهرات مكوّنة من ذهب 18 قراط، تصاميم مرصّعة بالحجارة الكريمة والألماس، مجوهرات من فضّة 925 صافية، ساعات، جزادين، نظارات شمسية وحتى العطور، والتي يمكن الحصول عليها من حوانيت الشركة ونقاط البيع. كما تتوفر نظارات نظر يمكن شراؤها من فروع الفارم المختارة.

يمكنكم الحصول على كل هذه القطع وأكثر في الافتتاح الاحتفالي لحانوت Tous الذي سيُقام يوم الخميس القادم، 15.11.2018، الساعة 15:00 في بيچ فاشن الناصرة. ستشترك في الحفل نخبة من "البلوچريوت" والمؤثرات على الرأي العام في الوسط العربي. يسرّنا أن نراكم معنا.

تتواجد فروع Tous في الكنيونات التالية: چراند كنيون حيفا، عزرائيلي تل أبيب، أيلون رمات چان، ريشونيم ريشون لتسيون، مول هيام إيلات، TLV Fashion تل أبيب، بيچ أشدود، بيچ الناصرة، عزرائيلي چڨعاتايم وقريبًا في عزرائيلي حولون.

 


للمزيد من محليات

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع