2018.12.11

الرئيسية /

تعرّفوا على Galaxy A9 Samsung- الهاتف الذّكي الأول في العالم مع 4 كاميراتخلفيّة!


2018-11-27 22:24:35


موقع الجليل الإخباري:سخنين








أطلقت شركة Samsung Electronic في إسرائيل الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة Galaxy A:
Samsung Galaxy A9وSamsung Galaxy A7. وتشمل السلسلة أول هاتف ذكي مزوّد بأربع كاميرات خلفيّة (Quad Camera).

تعالوا للتعرّف على Samsung Galaxy A9:

يتميّز الـ Galaxy A9 بإحتوائه على 4 كاميرات خلفية تعمل على تقنيات تصوير متطوّرة، وهي مع تصميم عصري وجميل، شاشة 6.3 إينش "سوپر" أمولد بدون جوانب، ذاكرة مُدمجة سعتها 6GB ومساحة تخزين خارجية بسِعة 128GB، وبفضل بطارية 3800 mAh يوفّر إمكانية استخدام متواصل طويلة وتقنية شحن سريعة.

4 كاميرات خلفية متطوّرة

نظام التصوير الرباعي الخلفي في جهاز Galaxy A9 تمنح المستخدم إمكانيات تصوير أكثر بفضل الكاميرات الأربع:

-         الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy A9 تعمل بدقة 24 ميچاپيكسل بفتحة عدسة F1.7 تدعم ميزة التركيز التلقائي في كافة ظروف الإضاءة.

-         كاميرا عمق الحقل/المجال (Depth Lens): توفّر إمكانية اختيار عمق الحقل المُراد الوصول إليه للحصول على أكثر الصور دقة ومهنية.

-         كاميرا عريضة (Ultra-Wide): عدسة بزاوية تصوير 120 درجة، تمامًا مثل العين المجرّدة. يستطيع المستخدم الحصول على صور واسعة ودقيقة مثلما يراها بعينه

-         كاميرا مقربة تتيح الزووم البصري X2 للحصول على صور مقرّبة بدقة عالية.

تقنيات تصوير متطوّرة

-         خاصية تحسين الصورة Scene Optimizer: كاميرا Galaxy A9تستعمل ذكاءً اصطناعيًا يمكنه التعرف على محتويات الصورة، مثل المشهد والموضوع، ويقوم بتصنيفه لواحدة من الـ 20 فئة ويحسّن جودتها بشكل فوري بناءً على الفئة التي تناسبها. والنتيجة: صورة مثالية وواقعية للغاية، ذات ألوان حادة، مصفّيات ودقّة شاشة ديناميكية.

-         خاصية اكتشاف الخلل: من الصعب الحصول على صورة مثالية من التجربة الأولى، لكن هاتف Galaxy A9يتيح للمستخدم إمكانية اكتشاف الخلل في الصورة وإعادة المحاولة للحصول على اللقطة بدون تضييع اللحظة. حيث يظهر إشعار فوري عند التصوير في وضع ارتجاج الشاشة أو غباشها أو إضاءة في الخلفية تضر بجودة الصورة.

 

 

 


للمزيد من تكنولوجيا

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن موقع الجليل وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقك على الموضوع