دولار امريكي - 3.509
جنيه استرليني - 4.2526
ين ياباني 100 - 3.2811
اليورو - 3.8908
دولار استرالي - 2.3874
دولار كندي - 2.6533
كرون دينيماركي - 0.5212
يافا - ° - °
سخنين - 25° - 28°
بئر السبع - 22.22° - 25°
رام الله - 22.22° - 27.22°
عكا - 25° - 28°
القدس - 22.22° - 27.22°

افتتاح معرض "سخنين في الذاكرة"

تاريخ النشر: 2016-05-11 13:14:53

سخنين:صورة تراثية وتاريخية

تاريخ النشر: 2015-01-08 13:25:18

حركة كرامة ومساواة ستعيد الهيبة والكرامة للمواطن

أصدر رئيس اللجنة الإعلامية في حركة كرامهومساواة مرعي حيادري بياناً غُداة انعقاد اجتماع اللجنة المركزية للحركة في سخنين جاء فيه أن حركة كرامة ومساواة تمتد جذورها من النقب والمثلث والجليل إلى مدن الساحل المختلطة هدفها الأساسي الثقافة والفكر الوطني لكافة قطاعات الجماهير بكل شرائحها الراغبة بصدق الموقف والوضوح سياسة وبلفظ الوعودات ومطلقيهاغير النافذة  على أرض الواقع..

وترى الحركة بنفسها، قوة بديلة الأكبر والأقوى في أمتداد جذورها والبديل الذي يكمل طريق الأحزاب السياسية،بنمط يختلف كلياً عن الأحزاب الحالية،وبما أن نهجها المتميز بحداثة الطرح ألاجتماعي الثقافي والفكري أولا والسياسي ثانيا،وهدفها بناء الإنسان والحفاظ عليه وعلاج كافة طلباته غير الملباة من أحزاب الجماهير العربية للأسف..!! والدليل على ذلك التشرذم وألانقسام الحاصل والصراع على الأماكن بدل العمل على تنفيذ مطالب الجماهير..

وأضاف حيادري بعد انتخابه رئيساً للجنة الإعلامية أن حركة كرامة ومساواة المتمثلة برئيسها الإعلامي محمد السيد، ولفيف من كافة المناطق المتمثلة في إطار اللجنة المركزية وبقية اللجان الأخرى ومن أهمها الإعلامية ، تتوجه إلى مواطنينا أولا بدعم حركة كرامة ومساواة لنعيد الهيبة والكرامة للمواطن ولنحصل على المساواة بالنضال الفكري الاجتماعي والسياسي، ومن خلال توجهنا عبر المؤسسات الحكومية للحصول على مطالب الجماهير العربية بحق وصدق،فيه طريق الثبات والوضوح في الرؤية والتعامل والمطالبة..

وحول الأنباء عن اتصالات مع أطراف أخرى قال حيادري ، نحن حركة كرامة ومساواة

يدنا ممدودة،وفكرنا مفتوح أمام كافة الأحزاب والحركات الشعبية الجماهيرية في الجلوس إلى طاولة النقاش والحوار،حتى نكون جزء لا يتجزأ من تمثيل جماهيرنا العربية..

توجهنا وسياستنا لا تقفل الحوار أمام كل حزب عربي أو يهودي يحترم عقيدتنا الاستراتيجية من أجل الحرية والعدالة ألاجتماعية والحصول على مطالبنا الحياتية بكرامة ومساواة..

وأتوجه لكافة الأحزاب التي لا أمل لها بعبور نسبة الحسم أن تتوجه لحركة كرامة ومساواة والتفاوض معها تحت اسم الحركة لان وجودها الأكبر والأقوى حتى نتوحد سوياً لعدم حرق ألاصوات ..

وأضاف حيادري الذي أدلى بتصريحاته في سخنين بعد انتخابه ، أن الشعور السائد هو أن الحركة تتسع دائرتها يومياً ، واليوم تضع لبنة أخرى لها في الجليل لتنطلق كوادرها لكل زاوية من جليلنا ناشرةً فكر الكرامة الذي يلتف حوله الناس لعقلانيته وواقعيته ..

 

مرعي حيادري

رئيس اللجنة الإعلامية

الناطق الرسمي باسم الحركه.

>>> للمزيد من سياسة اضغط هنا

مقالات متعلقة
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار